Friday, May 27, 2011

Self-realization in Dubai


In my wildest dreams, I never thought that it would play out this way.  On that first night when I set the proverbial pen to paper in Hong Kong, almost a full 3 years ago, I wanted a reason to justify traveling, a link to the world back home, and most of all, I wanted to write.  Some of my friends had done fantastic travel blogs: The Reiersons, Eric Rems, and Mark & Cathy Jackson. I wanted to follow in their footsteps.  Share my experience, allow you to travel with me.


I suppose there is a point for everyone when the present catches up to your mind, panting and wheezing.  When you realize you have become something that was once simply an idea. 

As I walked around our room on the top floor of the Armani Hotel in the tallest building in the world, I realized that I was a travel writer.

Being paid to come to Dubai and having drivers, 8 course meals, and quadruple digit hotel rooms thrown at Kristin and I as if they were buckets of Ecuadorian poop has allowed the gravity of my situation to sink in.  For all of you that have followed the ride from the beginning, I want to thank you along with my incredible editor at Gadling for believing that I have interesting things to say.  Normal posting will resume soon.  It is rumored a Boo's Corner is in the making as well.

7 comments:

  1. I actually enjoyed reading through this posting.Many thanks.

    Training Courses Dubai

    ReplyDelete
  2. I assume there is a point for everybody when the present makes up for lost time to your brain, gasping and wheezing. When you understand you have ended up something that was once just a thought. Best Way To Boost Pinterest Followers

    ReplyDelete
  3. Vietnam and Cambodia Tours to discover gems of two of South-East Asia’s most beautiful countries, offer travellers the world over the chance to discover their rich histories, beautiful landscapes and delicious cuisine. Emerging from long years of conflict, colonial rule and communism, these two Asian dragons are exciting new additions to our growing list of exotic international destinations. Check our best vietnam tours reviews
    **
    Angkor Wat tour packages are incredibly popular, largely because of the Angkor temples and the many other ancient temples for which the country is famous for. Unfortunately, with so many things to see and with a large numbers of attractions, many independent travelers miss out on seeing the very best sights. All our Angkor Wat packages are based on a decades of experience, and every trip offered can be customized to meet your exact needs. In addition, make sure to check latest Vietnam holiday deals . du lịch Iran . iran tours. travel to vietnam

    ReplyDelete
  4. Facebook is a dazzling platform which offers its customers tremendous opportunities to increase their horizons. buy usa facebook likes

    ReplyDelete
  5. تكلفة الخدمة أقل بكثير من تكلفة استبدال الأجزاء لاحقًا بسبب التلف الناجم عن سوء الصيانة. على سبيل المثال:

    استبدال المحرك من 2499

    إصلاح حشية رأس الأسطوانة من 499

    مضخة مياه من 249

    المبرد من 429

    الحفاظ على يقظتك على الحدبة.
    راجع دليل المالك الخاص بك لمعرفة متى يجب استبدال حزام الحدبات (حزام محرك عمود الكامات أو حزام التوقيت).

    هذا يختلف حسب السيارة ولكنه عادة ما يكون مطلوبًا بين 70000 و 80000 ميل.

    قد يبدو استبدال Cambelt مكلفًا (قد يصل إلى 250 أو أكثر) ، ولكن إذا فشل أثناء القيادة ، فقد يتسبب ذلك في تلف المحرك الخطير الذي سيكلف إصلاحه أكثر بكثير من استبداله عند التوصية به.

    حافظ على إطارات سيارتك

    لن توفر لك العناية بإطارات سيارتك المال فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على سلامتك على الطريق. إذا كانت إطاراتك في حالة سيئة ، فقد تنفجر على طريق مزدحم أو تفقد قوة الجر في الأحوال الجوية السيئة ، مما يؤدي إلى حدوث تصادم.

    اتبع توصيات ضغط الإطارات في دليل المالك الخاص بك وتحقق منها بشكل منتظم. الإطارات التي هي فوق أو تحت الضغط تتآكل بشكل غير متساو ويجب استبدالها عاجلاً.

    سبب آخر للتآكل غير المتساوي للإطارات هو التتبع خارج المحاذاة ، والذي يمكن فحصه وإصلاحه في أي مرآب.

    اختيار مرآب لخدمة سيارتك
    غالبًا ما تكون الوكلاء أغلى من المرائب المستقلة للصيانة والإصلاحات بسبب ارتفاع النفقات العامة وعمولات الموظفين.

    متوسط ??سعر الساعة للتجار المرخصين هو 92.11 ، بينما يتقاضى المرآب المستقل 63.56.

    تحديد موقع مرآب مستقل حسن السمعة
    اطلب من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل التوصيات والخبرات لمساعدتك في العثور على مرآب مستقل يمكنك الوثوق به. ابحث عن مرآب يوفر:

    التسعير مفتوح وشفاف.

    يجب توصيل أي قضايا بطريقة واضحة.

    عمل بجودة عالية تم الانتهاء منه في الوقت المحدد وحسب الاتفاق.

    ما الفرق بين الخدمة المؤقتة والخدمة الكاملة ولماذا يجب عليك صيانة سيارتك؟
    تُعد الصيانة الدورية للمركبة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على عمل المحرك بشكل جيد. يمكن أن يوفر لك اكتشاف الأخطاء والمشكلات قبل أن تصبح غير قابلة للسيطرة المال والضغط ، لذلك من المنطقي فقط.

    لا أحد يريد أن يكون مثقلًا بفاتورة إصلاح ضخمة إذا كان بإمكانه تجنبها. الصيانة الدورية هي المفتاح لقيادة آمنة وبأسعار معقولة. سيساعدك سجل الخدمة الموثق جيدًا أيضًا في تتبع الصحة الميكانيكية لسيارتك. ستكون هذه مساعدة كبيرة عندما يحين وقت بيع سيارتك.

    ما هي أكثر فحوصات خدمة السيارات شيوعًا؟
    عند إكمال خدمات السيارة في Reading ، في Many Autos Ltd ، تهدف فحوصات خدمة السيارة إلى اكتشاف التدهور وتحديد المشكلات المحتملة قبل حدوثها. لمنح السائق أفضل فرصة لقيادة خالية من المتاعب ، ستتضمن خطة الخدمة الخاصة بك مجموعة متنوعة من الفحوصات مثل:

    زيت المحرك

    مصفاة النفط

    مرشح الهواء

    يُعرف مرشح حبوب اللقاح أيضًا باسم مرشح المقصورة

    مستويات السوائل بما في ذلك:

    مضاد للتجمد

    زيت الفرامل

    سائل التوجيه المعزز

    زيت ناقل الحركة

    وسادات الفرامل وأقراص الفرامل وماسكات الفرامل

    أنابيب الفرامل وخراطيم الفرامل

    خطوط الوقود

    شمعات الإشعال

    اختبار بطارية السيارة

    أحزمة التوقيت وسلاسل التوقيت وأحزمة التشغيل الإضافية

    تعليق

    حذافة ومكونات مخلب المؤتمر الوطني العراقي

    العجلات والإطارات

    يحدد مستوى خطة خدمة السيارة التي تحددها عدد الفحوصات التي يتم إجراؤها وعدد المكونات والمواد الاستهلاكية التي يتم استبدالها.

    خدمات سياراتك في Reading and MOT
    نظرًا لأنه لا يمكن قيادة سيارتك قانونيًا بدون MOT ، فهذه هي طريقة الحكومة لضمان أن جميع سياراتنا صالحة للسير على الطريق. هذه فرصة جيدة لقتل عصفورين بحجر واحد. من شبه المؤكد أن خدمة سيارتك ستغطي جميع العناصر نفسها مثل اختبار MOT الخاص بك وبالتأكيد ستغطي الخدمات الكاملة. من خلال إكمال نفس المهام في كلا المجالين ، يجب عليك توفير الوقت والمال من خلال إكمالها جميعًا مرة واحدة.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض

    ReplyDelete
  6. عند مراجعة قائمة فحص صيانة سيارتك ، يجب أن تضع هذه الأشياء في الاعتبار للحفاظ على مظهر سيارتك وأدائها الجيد!

    صيانة الإطارات - فحص الإطارات كل شهر

    قم بتنظيف تكسير الغبار بانتظام حتى لا يلتصق بالعجلات - عند تنظيف الإطارات والعجلات ، استخدم دائمًا منتجات تنظيف الإطارات الاحترافية. قد يكلفك الأمر أكثر ولكنه سيوفر عليك دائمًا الأضرار المستقبلية عند استخدام أدوات التنظيف المنزلية.
    تحقق من ضغط الإطارات وعمق المداس بشكل متكرر.
    أعمال الهيكل / صيانة الطلاء - غسيل وتنظيف السيارة شهريًا

    استخدم فقط منتجات تنظيف السيارة الاحترافية على سيارتك لتجنب التلف.
    اغسل الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، مثل العجلات والرفارف.
    اغسل انحشار باب سيارتك.
    اشطف الملابس بشكل متكرر لتجنب البقايا المتخلفة عن خدش الطلاء.
    نظف الإطارات والجنوط بقطعة قماش مختلفة عن هيكل السيارة.
    الكهرباء - فحص المكونات الكهربائية كل 6 أشهر

    افحص البطاريات ونظف نقاط التلامس إذا لزم الأمر. قد يكون هناك تراكم للمعادن على ملامسات البطارية وإذا كان هناك ، قم بشراء فرشاة تنظيف البطارية لتوفير بعض المال بدلاً من الذهاب إلى متجر السيارات. لا تتطلب معظم البطاريات الكثير من الصيانة ولكن من الجيد معرفة مكان البطارية والمشكلات التي قد تواجهها.
    تحقق من شمعات الإشعال لمعرفة ما إذا كانت تالفة أو تراكمت تراكمًا - إذا كان محركك لا يعمل بكفاءة.
    المحرك والسوائل

    افحص سوائل المحرك بشكل متكرر مثل الزيت ، المبرد ، ناقل الحركة ، الفرامل ، ونظام التوجيه المعزز
    فحص مستويات الزيت شهريًا - لفحص الزيت ، اركن السيارة على أرض مستوية وانتظر حتى يبرد المحرك بعد القيادة ثم حدد موقع مقياس العمق. اسحبه للخارج وامسحه نظيفًا ، ثم ادفعه للخارج حتى يجلس الجزء العلوي منه بشكل صحيح في أنبوب الغمس مرة أخرى. افحص مستوى الزيت. إذا كان بين العلامات العالية والمنخفضة ، فإن مستوى الزيت جيد.
    فحص المبردات سنويًا - تمنع أنظمة التبريد ارتفاع درجة حرارة السيارة وتكمن في المبرد. افحص المبرد وانتظر حتى يبرد المحرك ، يجب أن يكون هناك علامات "منخفضة" و "عالية" على السطح الخارجي ويجب أن يكون مستوى سائل التبريد بالداخل بينهما. (لا تقم بإزالة غطاء المبرد للتحقق من مستويات سائل التبريد. إذا كان نظام التبريد لا يزال ساخنًا ، فهو لا يزال تحت الضغط وسيؤدي تحرير الضغط إلى حرقك)
    افحص سوائل الفرامل سنويًا - يحافظ سائل الفرامل على عمل المكابح بشكل صحيح ، لذا إذا لم تشعر فواصلك بأنها تعمل عند مستوى الذروة ، فإن فحص السائل هو الخطوة الأولى. يمكنك القيام بذلك عن طريق فحص خزان سائل الفرامل على جانب السائق في سيارتك. يمكنك عادة التحقق من المستوى بمجرد النظر إلى الحاوية من الخارج.
    فحص السوائل شهريًا - يساعد سائل التوجيه المعزز في الحفاظ على سلاسة وسهولة التوجيه. عندما يبدأ سائل التوجيه في الانخفاض ، قد لا يبدو التوجيه طبيعيًا - وأحيانًا يمكنك سماع صوت. للتحقق من ذلك ، كل ما عليك فعله هو فتح الغطاء والعثور على الخزان. عادة يمكنك التحقق منه بصريًا من خلال النظر إلى الخزان.
    فحص ناقل الحركة شهريًا - سائل ناقل الحركة الخاص بك هو ما يحافظ على حركة التروس في سيارتك بسلاسة. يمكنك فحص سائل ناقل الحركة بنفس طريقة فحص زيت المحرك ، باستثناء أن السيارة يجب أن تعمل عندما تفعل ذلك. بدلاً من قياس حجم سائل نقل السوائل بالجودة. يجب أن يكون السائل أحمر وليس رائحة محترقة. إذا كان السائل بنيًا أو كانت رائحته محترقة ، فقد حان الوقت لاستبداله.
    قد تحتاج مرشحات ir إلى الاستبدال إذا كانت مسدودة أو تتراكم الحطام. يمكن للمرشح الذي يحتوي على انسداد أن يقلل المسافة المقطوعة الإجمالية - ويؤدي استبدالها إلى تحسين وقت التسارع.
    أفضل علاج هو الوقاية عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة. تمامًا مثل اكتشاف صحتنا لمشكلة ما عاجلاً وليس آجلاً ، فهو أمر بالغ الأهمية لتوفير الوقت والمال وتجنب الحوادث. نظرًا لأنك تستثمر في عنصر باهظ الثمن ، يجب أن تستثمر في الحصول على صيانة لسيارتك لإطالة استخدام سيارتك وطول عمرها. تنظيف سعيد!


    صيانة مرسيدس الرياض


    صيانة ميتسوبيشي الرياض

    صيانة ميني كوبرالرياض

    alshamelwarsha

    ReplyDelete

  7. ما هي أهمية التصميم الجرافيكي؟




    في كل مرة تزور فيها أحد مواقع الويب ، فإن أول ما يلفت انتباهك هو الرسومات والتصميمات الموجودة على الموقع بخلاف أي شيء آخر. يمكن للرسومات ذات الصلة والملفتة للنظر أن تجعل أي موقع ويب بارزًا في المنافسة والحصول على حركة المرور.

    فيما يلي النقاط المدرجة التي توضح مدى أهمية التصميم الجرافيكي لأي عمل تجاري

    • يترك انطباعًا أوليًا رائعًا: موقع الويب الخاص بك هو وجه عملك ويمكن أن يترك الانطباع الأول فقط إذا كان لديه تصميمات رسومية جيدة وملفتة للنظر. يتم الحكم على الأعمال التجارية في الغالب من خلال جاذبيتها المرئية ، وقد تكون بطاقة عمل وكتيبات وشعارات. قد يكون عملك ملتزمًا بأفضل الخدمات والمنتجات ولكن مع التصميم السيئ ، فإنك في الغالب لا يلاحظها أحد

    • وضع العلامة التجارية على عملك: دائمًا ما تتحدث شبكة الويب المصممة بشكل جيد عن نشاطك التجاري. الشعارات والكتيبات والتصميمات الملونة على موقع الويب الخاص بك تجعله جذابًا ويخلق علامة تجارية لعملك.

    • اتصال أفضل: تصميم الجرافيك ليس فقط في شعار موقع الويب الخاص بك. إنها تتضمن مساعدات بصرية يتم من خلالها توصيل أفكارك بشكل أكثر دقة. يمكن للصورة الإعلامية أن تتواصل بشكل أفضل مما لا تستطيع الكلمات وحدها فعله.


    • زيادة الكفاءة والإنتاجية: ستعمل تصميمات الجرافيك على موقعك على زيادة موقع الويب الخاص بالعميل المحدد جيدًا والتصميمات الجذابة التي تجعل موقع الويب الخاص بك سهل الفهم وبالتأكيد عالي التصنيف بين المنافسين في السوق.

    • القيمة مقابل المال: تتطلب خدمات التصميم الجرافيكي الكثير من المال ، وإذا تم تصميمها بشكل سيئ ، فإن كل أموالك تضيع فقط ويظل الموقع أيضًا دون أن يلاحظه أحد لأنه لا يكاد يجتذب حركة المرور. سيقوم مصمم الجرافيك المختص بإنشاء تصميم في حدود ميزانيتك. تأكد دائمًا من أن المصمم الذي توظفه يمارس استخدام الأساليب الحديثة مثل التعهيد الجماعي ، وهو صنع تصميمات احترافية وجذابة

    • تصميم الموقع الإبداعي يميزك: هناك دائمًا احتمال أن المنتج الذي تتعامل معه يوجد العديد من البائعين الآخرين في مواقعهم. تصميم الموقع الإبداعي هو فقط مفتاح البقاء في هذه البيئة التنافسية. سيجعلك شعارك وكتيباتك وتصميمك الملون مختلفًا عن الآخرين ويمكن التعرف عليه

    ستساعدك شركات تصميم الجرافيك دائمًا على تخصيص التصميمات بالشكل الذي تريده لعملك. إذا كنت تبحث عن تصميم موقع في دلهي / إن سي آر . نؤكد لك أن نقدم لك أفضل خدماتنا.


    شركة تصميم مواقع

    خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

    اعلانات جوجل


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete